أخبار عاجلةمحليات

حضانة “نسائم الإيمان” بأم الفحم تتبرع لمشفى النور الطبي ضمن مشروع “قيمة العطاء”

طه اغبارية
في إطار مشروعها لتذويت قيم العطاء والبذل للمجتمع لدى طلابها، قدّمت حضانة “نسائم الإيمان” في مدينة أم الفحم، أمس الثلاثاء، “حصّالة” وضع فيها أطفال الحضانة ما تيسر من مصروفهم لدعم مشروع مشفى النور الطبي في مدينة أم الفحم.
وزار عدد من أطفال “نسائم الإيمان” ترافقهم المربية رشيدة محاجنة، مشفى النور الطبي، وكان في استقبالهم المدير العام للمشفى، الأستاذ محمد محاميد، وقدّم ممثلو الحضانة حصيلة تبرعاتهم من أجل المشفى، والتي جمعوها في حصالة أعدت خصيصا لهذا الغرض.
وشكر محمد محاميد، حضانة “نسائم الإيمان” على هذه اللفتة التي تعبر عن القيم التي تعمل المربيات على غرسها في صدور الطلاب، لترسيخ معاني التبرع والتطوع خدمة للمجتمع والنهوض بالمؤسسات المختلفة.
وقالت المربية رشيدة محاجنة، في حديث معها، إن حضانة “نسائم الإيمان” أطلقت مشروعا لتذويت قيم العطاء وحب الناس، وتعنون كل شهر بقيمة من قيم العطاء، وكانت فكرة الشهر التي انطلق بها المشروع، هي التبرع للمؤسسات والجهات التي تخدم الناس، واخترنا أن نبدأ بمشفى النور الطبي، وقد لمسنا تفاعلا مباركا من الأهل وأطفالهم، وبعد ان طلبنا بداية من كل طفل التبرع بشيقل واحد في اليوم، ويقوم بوضعه في الحصالة، رأينا اقبالا أكبر في حجم التبرعات من الأطفال، وهذا يعكس حجم التفاعل من قبل الأهالي أيضا مع المشروع”.
ويبلغ عدد الأطفال في حضانة “نسائم الإيمان” 30 طالبا، بأجيال متفاوتة من 2- 3 سنوات ونصف، وقد أدارت مسؤولة الحضانة، المربية رشيدة محاجنة، حوارا مع الاطفال بعد التطبيق العملي للفعالية وزيارة مشفى النور، وأفادت بأن الأطفال عبروا بلغتهم عن مدى سعادتهم من هذه الفعالية التي بحسب تعبيرهم “قدموا فيها المصاري من أجل المرضى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى