أخبار عاجلةمحليات

نظّمته الدعوة المحلية.. المئات في مهرجان ذكرى المولد النبوي بعين ماهل

احتفلت الدعوة المحلية في عين ماهل يوم الجمعة الفائت، بذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور المئات من الأهالي.

تولى عرافة الحفل الشيخ رامي حبيب الله، مسؤول الدعوة المحلية في البلدة، وشكر الشباب على جهودهم التي بذلوها من أجل إنجاح المهرجان وعلى دورهم الرائد في تنظيم الفعاليات الدعوية والتربوية في البلدة.

استهل الحفل بتلاوة قرآنية للمقرئ الحافظ لكتاب الله ربيع حبيب الله، ومن ثم تم عرض فيديو تلخيصي لأعمال الدعوة المحلية في عين ماهل.

كلمة أئمة المساجد في البلدة ألقاها الشيخ حسام أبو ليل، مؤكدا أهمية هذا العمل الدعوي، وثمّن مثل هذه الفعاليات الدينية التي توطد العلاقات بين العائلات وتساهم في نشر المحبة والإخاء بين الناس.

ثمّ كانت كلمة للشيخ محمود وتد من قرية جت، مثنيا على الفعالية والحضور الحاشد، وأكد أن مثل هذه المهرجانات تزرع حب النبي صلى الله عليه وسلم في النفوس، وتنير دروب الشباب بالهدى والتقى وتجمعهم على خير ليكونوا خيرة هذه الأمة، أخلاقا وأفعالا اقتداء بالنبي عليه الصلاة والسلام.

وتخلل المهرجان فقرات انشاد وفنية أدّاها نخبة من طلبة دار القران الكريم.

واختتم الحفل بتكريم الحفظة مع ذويهم تقديرًا لجهودهم وحبهم لكتاب الله عز وجل.

وتقدّمت الدعوة المحلية في عين ماهل بالشكر الجزيل لمدير المدرسة الثانوية د. سامر حبيب الله والأسرة التعليمية، على تعاونهم وفتح أبواب المدرسة لاحتضان المهرجان، كما شكرت الدعوة المحلية كل من أنجح برنامج المهرجان، وخاصة شباب الدعوة والأخوات في الدعوة النسائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى