رياضةمحليات

أم الفحم: مبادرة “بصمة خير” تختتم دوري الابطال الصيفي بتتويج الفائزين وسط أجواء حماسية

اختتمت المبادرة الشبابية الفحماوية “بصمة خير”، يوم السبت الفائت (9/9/2023)، دوري الأبطال الصيفي لكرة القدم بمباريات حماسية وأجواء رياضية مميزة.

وكانت المباراة الأولى لنهائي دوري الطلاب الثانويين، بين فريقي “أشبال القدس” و”الناصر صلاح الدين” وانتهت بفوز فريق “أشبال القدس” بالنتيجة 5-2، ليتوج الفريق بطلا لدوري الجيل الثانوي. ثمّ انطلقت المباراة النهائية لدوري الشباب فوق الثانوي بين فريقي “المدافع”، و”الأهلي” وفاز فيها فريق المدافع بالنتيجة 4-0.

تلا ذلك، تنظيم حفل تتويج للفائزين والابطال، وتولى عرافته الشاب بدر زيتاوي، مقدما الطالب محمد مصطفى ليقرا آيات من القران الكريم. وأثنى عريف الحفل على الاجواء المميزة التي سادت هذه المنافسات والتي اتسمت بالحماسة، والاثارة، وروح الاخوة، مؤكدا على اهمية استمرار مثل هذه النشاطات.

ثمّ ألقى الشاب باسل محاميد كلمة مبادرة “بصمة خير”، معرّفا بالمبادرة وأهدافها، وتطرق إلى نشاطاتها وفعالياتها على مختلف الأصعدة بهدف احتضان الشباب والارتقاء بهم ومعهم الى مستوى هموم مجتمعهم.

ثم كانت كلمة للشيخ احمد علي حماد رئيس هيئة الدعوة في ام الفحم، وأشاد بجهود القائمين على الدوري، متحدثا عن دور الشباب في النهوض بالمجتمع وتغيير الواقع الحالي نحو الأفضل.

وهنأ رئيس لجنة الدوري الشاب سليمان محاجنة الفائزين، مثنيا على أجواء الدوري والمنافسات الطيبة والروح الرياضية العالية، إلى جانب تعرف المشاركين على بعضهم بعضا وقضاء أوقاتهم في منفعة تعزز أخلاقهم وسلوكياتهم.

الفقرة الأخيرة في الحفل، اشتملت على تكريم إدارة “بصمة خير” للقائمين على الدوري والحكم الرئيسي للدوري محمد السامي، والهدّافين، وحراس المرمى الذين تميزوا خلال المباريات كما جرى تكريم الفرق الفائزة بالمرتبة الثانية وأخيرا تتويج الفريق الفائز بالبطولة عن كل مجموعة.

هذا وأطلقت “بصمة خير” هذا الدوري مطلع الشهر الفائت، في ملعب “الشاغور”، وشارك فيه اكثر من 120 شابا وطالبا جرى توزيعهم على 14 فريقا ومقسمين لدوريين منفصلين دوري لطلاب الجيل الثانوي ودوري للشباب فوق الثانوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى