أخبار عاجلةمحليات

زكي اغبارية رئيسا للجنة الشعبية في مدينة أم الفحم خلفا لأحمد شريم

تولى المهندس زكي محمد اغبارية، مهام رئاسة اللجنة الشعبية في مدينة أم الفحم، خلفا للسيد أحمد شريم، والذي ترأس اللجنة على مدار عام باقتدار وأدار واعضاء اللجنة العديد من المبادرات والفعاليات على مستوى مدينة أم الفحم والمنطقة.
وفي حديث لـ “موطني 48” مع المهندس زكي اغبارية، توجّه بالشكر والتقدير للسيد أحمد شريم على جهوده في رئاسة اللجنة الشعبية في المرحلة الماضية.
وقال إن اللجنة ستعمل خلال المرحلة القادمة على مواكبة العديد من الملفات التي نشطت فيها بالسابق وعلى رأسها موضوع العنف، ولفت إلى دراسات داخل اللجنة الشعبية لتوسيع إطارها بحيث تشمل مختلف المكونات والأجسام التي يهمها الشأن الفحماوي، وذلك نتيجة “للتحديات الجمة التي تنتظرنا محليا وقطريا والتي يجب أن تتضافر فيها كل الجهود” كما قال.
وأضاف:” عمل اللجنة كان ولا يزال فاعلا في المراحل السابقة برئاسة كل من الاخ مريد فريد والأخ محمود أديب والأخ أحمد شريم، وللحقيقة كل منهم قام بدوره على أتم وجه وفي دورة رئاسة الأخ أحمد شريم عاشت اللجنة وتعاملت مع أحداث كثيرة محليا وقطريا وفلسطينيا، وقد واكبت اللجنة كل هذه الأحداث بشكل مميز وفاعل، وللأمانة فإن كل الأخوة أعضاء اللجنة الشعبية تميزوا بالعطاء والتفاني لقضايا بلدنا الحبيب أم الفحم”.
وانهى كلامه قائلا :”كلمتي لأهالي أم الفحم، إن أقصى امانينا لبلدنا أم الفحم ان نراها آمنة مطمئنة وموحدة لبناء مستقبل أمن وزاهر لأبنائنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى