أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: انخفاض درجات الحرارة وامطار خفيفة في بعض المناطق

توقع الراصد الجوي أن يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، اليوم الاحد،مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً غائم، ومغبراً أحياناً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

غدا الإثنين، يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً غائما، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وخلال ساعات النهار تسقط أمطار مصحوب بالرعد وخاصة في شمال البلاد، وخلال ساعات المساء والليل. يمتد تساقط الأمطار التي تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية احيانا لكافة المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة غلى نشطة السرعة.

يوم الثلاثاء، يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، مع تساقط الأمطار التي تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحيانا فوق كافة المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة. هذا والله تعالى أعلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى