أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا من الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، 16 مواطنا فلسطينيا، عقب حملة اقتحامات واسعة في أنحاء متفرقة بالضفة المحتلة.

وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة فلسطينيين من جنين، وثلاثة من نابلس، وأربعة من طولكرم، ومواطنان في رام الله ومثلهما من الخليل.

وذكرت أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب صهيب جرار؛ ابن عم الشهيد أحمد نصر جرار، عقب دهم قرية برقين غربي جنين، بالإضافة لاعتقال الشقيقيْن محمد ومحمود نصري شلبي، والشاب صلاح الشلبي.

كما دهمت قوات الاحتلال منازل تعود لعائلة جرار وقامت بتحطيم محتوياتها، بالإضافة لاقتحام الديوان الخاص بالعائلة وبتخريب محتوياته.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الطفل محمد حربي دراغمة (15 عاما)، والشاب سرحان رفعت دراغمة (24 عامًا)، بعد دهم منزليْ عائلتيْهما وتفتيشهما في قرية اللبن الشرقية جنوبي المدينة.

وشنّت قوات الاحتلال حملة اقتحامات واسعة في بلدة “عنبتا” شرقي مدينة طولكرم، اعتقلت خلالها أربعة مواطنين وهم؛ مراد مخلوف، يزن ملاح، مجد زيدان، وعماد النجار.

كما اعتقلت من بلدة “المزرعة الغربية” شمالي رام الله، يعقوب هاني لدادوة ويونس خيري نعيرات.

وفي الخليل، أوضحت مصادر محلية، أن الاحتلال اعتقل كل من: يوسف الطيطي من مخيم “الفوار” للاجئين الفلسطينيين جنوبية المدينة، كما اعتقلت ناصر عثمان عمرو من “دير رازح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى