أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

ارتقاء شاب فلسطينيّ برصاص الاحتلال قرب الخليل بزعم تنفيذ عملية طعن

استشهد الشاب سند سمامرة، جرّاء إصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيليّ، مساء اليوم الأربعاء، بزعم تنفيذ عملية طعن قرب الخليل بالضفة الغربية المحتلة، أُصيب خلالها مستوطن بجراح.

وذكرت تقارير إسرائيلية أن الفلسطيني أُصيب بعد طعنه مستوطنا في مستوطنة “حفات يهودا” قرب السموع بالخليل، مشيرة إلى أن المستوطن أُصيب بجراح متوسطة الخطورة، ونُقل إلى مشفى “سوروكا” في بئر السبع، لاستكمال تلقي العلاج.

الشاب سند سمامرة

ومنَع عناصر الاحتلال طواقم الإسعاف من الوصول إلى الفلسطيني المصاب، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

وفي وقت سابق اليوم، تسللت قوة خاصة للاحتلال إلى مخيم بلاطة، وحاصرت منزلا، واندلعت على إثرها مواجهات عنيفة، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع تجاه الشبان.

وأفادت مصادر فلسطينية باندلاع اشتباك مسلحة عقب الاقتحام. وأضافت أن دمارا كبيرا خلّفه جيش الاحتلال عقب اقتحام أحد المنازل في مخيم بلاطة.

 

وكانت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، قد أعلنت بأنه جرى نقل شاب مصاب برصاص الاحتلال بالرأس إلى مستشفى “رفيديا”، هو الذي استشهد لاحقا.

هذا، وواصل جيش الاحتلال اقتحاماته لمناطق في الضفة الغربية، وأصيب مواطنون في رام الله والخليل، أمس الثلاثاء، واعتقلت قوات الاحتلال 19 شخصا من عدة محافظات، وهدمت عدة منازل ومنشآت وأخطرت بهدم أخرى بعدة محافظات، فيما لاحق مستوطنون المزارعين في الخليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى