أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

انتهاء التحقيق بقضية محاولة والد من الشمال قتل ابنته في جنين

اعلنت الشرطة في بيان لها عن انتهاء التحقيق، في قضية محاولة شخص من إحدى البلدات العربية في منطقة الجليل، قتل ابنته بالقرب من الجامعة الامريكية في مدينة جنين.

ويستدل من التحقيقات انه في مساء يوم الإثنين الموافق 15.01.2018، تلقت الشرطة بلاغًا حول اصابة شابة من الشمال بطعنات أمام أحد مباني السكن الطلابي التابع في محيط الجامعة في جنين، شمالي الضفة الغربية المحتلة. ونقلت الى المستشفى بحالة خطيرة.

وقد اعتقل الوالد من قبل الشرطة الفلسطينية، ثم نقل الى الشرطة الإسرائيلية لاستكمال التحقيق، بشبهة محاولة القتل وحيازة سكين.

ومع نهاية التحقيق نقل الى نيابة لواء الشمال لتقديم لائحة اتهام بحقه، بعد تقديم تصريح مدعي عام وتمديد اعتقاله أمس لأربعة ايام في محكمة بيتح تكفا.

يذكر أن ضحية جريمة الطعن نقلت إلى مستشفى “هعيمك” في العفولة، بحالة خطيرة لكنها مستقرة، وذلك بحسب الطاقم الطبي الذي عمل على استقبالها. وكانت الفتاة قد خضعت لعملية إنعاش وعملية طارئة مستعجلة فور نقلها إلى مستشفى الرازي في جنين بحالة خطيرة، إثر تعرضها للجريمة.

وأوضح مستشفى “هعيمك” أن التشخيص الأولي أكد أن الفتاة تلقت عدة طعنات بآلة حادة في مناطق مختلفة من جسدها، أخطرها كان في منطقة الصدر والبطن، ما يتطابق مع تقرير مستشفى الرازي في جنين.

وكانت الجريمة قد أثارت استنكارا وغضبا بعد اقتراف الوالد جريمة طعن ابنته.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى