أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: ماطر وبارد وعاصف

يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، اليوم الخميس، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً، وبارداً نهاراً، وشديد البرودة ليلاً، مع تساقط الأمطار التي تكون غزيرة ومصحوب بزخات من البرد والعواصف الرعدية أحياناً فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

غدا الجمعة، يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً، وبارداً إلى شديد البرودة، مع تساقط الأمطار التي تكون غزيرة ومصحوبة بزخات من البرد والعواصف الرعدية فوق معظم المناطق، كما وتتساقط زخات من الثلوج فوق القمم العالية (فوق 950 مترا)، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

يوم السبت، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً، وبارداً إلى شديد البرودة، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات مُتفرقة من الأمطار والبرد، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

من جانبها أعلنت إدارة جبل الشيخ، صباح اليوم الخميس، أن الثلوج بدأت تتساقط على الموقع، وان درجة الحرارة في الجزء السفلي من الجبل هي 0 درجة مئوية. ويشار الى ان الجبل مغلق أمام الزوار اليوم.

هذا والله تعالى أعلم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى