أخبار عاجلةمحليات

النيران تلتهم بيتا يأوي عائلتين في قرية “المشاش” بالنقب

طه اغبارية
التهمت ألسنة النيران، الثلاثاء، بيتا يأوي عائلتين في قرية المشاش، مسلوبة الاعتراف في منطقة النقب، جنوبي البلاد، وقد وقع الحريق، وفق معاينة طواقم الاطفاء، جراء تماس كهربائي.
وزار المنزل المنكوب، كل من: القيادي في النقب، الشيخ أسامة العقبي، والسيد معيقل الهواشلة، عضو المجلس الإقليمي، والسيد سليم أبو القيعان، عضو اللجنة المحلية في قرية “أم الحيران”، ووقف الوفد المتضامن، على أحوال العائلتين ووضع المنزل الذي أتت عليه النيران بالكامل، وقدّر الله دون وقوع إصابات بالأرواح بين سكان المنزل.
وقال الشيخ أسامة العقبي لـ “موطني 48” إن “الأضرار التي وقعت بالمنزل كبيرة جدا، وهو بمساحة 200م، وأضرت النيران بسقف المنزل، وهو من الصفيح، كما انه يلاحظ تصدع في حيطان المنزل جراء الحريق الذي شبّ نتيجة تماس كهربائي”.
وأضاف: “نحمد الله الذي لطف ولم يصب أحد من أهل البيت بأذى، ونسأل الله أن يعوض أهل البيت خيرا، ونهيب بالأهل جميعا من أجل تقديم العون لأصحاب المنزل كي يرجع كما كان”.
يشار إلى أن صعوبة الطريق المؤدية إلى قرية “المشاش” حالت دون وصول طواقم الإطفاء في الوقت المناسب، الأمر الذي أدى إلى وقوع أضرار كبيرة في المنزل وكافة مرافقه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى