أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

الزرازير: اتهام شريف غريقات بالتسبب بقتل فتى دهسا على خلفية شجار عائلي  

قدّمت اليوم الاثنين، النيابة العامّة في لواء الشمال، إلى المحكمة المركزية في الناصرة، لائحة إتهام ضد “شريف غريفات (42 عامًا) من بلدة الزرازير، نُسبت له فيها تهم التسبب بوفاة، والتسبب بإصابة بنية خطيرة، وترك مصابًا دون تقديم مساعدة وغيرها”.

وبحسب البيان الصادر عن النيابة العامة، فإن الحديث يدور عن وفاة الطفل أحمد موسى غريفات دهسًا، كما ويستدل من لائحة الاتهام أن حادث الدهس على خلفية شجار عائلي.

وجاء في تفاصيل لائحة الاتهام أنه: “على خلفية شجار بين عائلة المتهم شريف غريفات وعائلة أخرى في بلدة الزرازير خلال شهر نوفمبر/ تشرين ثاني 2017، وصل المتهم إلى منطقة منزل أحد افراد العائلة المتشاجر معهم، حيث لاحظ وجود مجموعة من الناس يقفون هناك، فقاد سيارته بسرعة نحوهم وانحرف بها لاتجاههم، ما أسفر عن إصابة الطفل أحمد غريفات بجراح خطيرة، وقد أعلن عن وفاته في نفس اليوم، كما أصيب جرّاء الأمر آخرين. وبعد هذا ترك المتهم المكان ولم يتوقف ولم يقدّم المساعدة”.

يذكر أنّ النيابة العامّة قدّمت طلبًا للمحكمة ايضًا لاعتقال المتهم شريف غريفات إلى حين انتهاء كافة الإجراءات القانونية ضده، فيما كشفت الشرطة في بيان لها الأسبوع الماضي عن تفاصيل التحقيقات في القضية.

وجاء في بيان الشرطة الاسرائيلية  لواء الشمال، مساء الخميس الماضي، أنّه: “تنسب للمشتبه من الزرازير مخالفات التسبب بوفاة الطفل أحمد موسى غريفات دهسًا، وترك مصاب دون تقديم مساعدة والتسبب بإصابة في ظروف خطيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى