أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالقدس والأقصىومضات

وسط الخوف والبكاء.. الاحتلال ينكّل بأطفال العيساوية ويعتقل أربعة منهم (شاهد)

كان أحدهما يستنجد بوالدته وينادي عليها وهو يبكي “يماااا يماااا“.. ويتساءل عن مصيرهما وما الذي سيفعله الاحتلال بهما بعدما اعتقلهما من بلدة العيساوية شمالي شرق القدس المحتلة.

ونُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور لجندي إسرائيلي ينكل بطفلين عقب اعتقالهما في العيساوية، حيث كان الطفلان خائفين مرتجفين، يبكيان بشدة ويسألان من كان حولهما من الناس “عمي شو بدهم يعملولنا.. والله ما عملنا اشي“.

وبعد وقت قصير، اعتقلت عناصر تابعة للاحتلال باللباس المدني طفلين آخرين، من بلدة العيساوية، ليصبح عدد المعتقلين أربعة أطفال حيث تم اقتيادهم لمراكز التحقيق.

من جهته، أوضح محامي مركز معلومات وادي حلوة فراس الجبريني، أن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل داوود حجازي 11 عاماً وحولته إلىمركز في مستوطنة “التلة الفرنسية“، واستدعت والدته للحضور إلى المركز، وبعد ساعات أفرجت عنه بشرط الحبس المنزلي لمدة 5 أيام، واعتقلت الطفل محمد يعقوب سنقرط 9 سنوات، وأفرج عنه بعد ساعات.

وأضاف الجبريني أنه تم اعتقال الطفلين حمد محمود خاطر 14 عاماً، ومعاذ عويوي 13 عاماً، وبعد ساعات من التحقيق معهما في مركزشرطة الاحتلال بشارع صلاح الدين في القدس، تم تمديد توفيقهما لليوم الإثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى