أخبار رئيسيةأخبار عاجلةمحليات

“إفشاء السلام” تعقد اللقاء التأسيسي الأول للجان في اقليم المثلث الجنوبي

عقدت لجنة إفشاء السلام التي يترأسها الشيخ رائد صلاح والمنبثقة عن لجنة المتابعة العليا، اليوم السبت، الاجتماع التأسيسي الأول للجان في اقليم المثلث الجنوبي من أجل إعادة تثبيت هذه اللجان وتنشيط عملها.

وعقد اللقاء في مدينة باقة الغربية بحضور رئيس بلدية باقة الغربية؛ الأستاذ رائد دقة، والإدارة العامة للجان إفشاء السلام ورئيس اللجان في منطقة المثلث الجنوبي الشيخ خيري إسكندر وعضو لجنة الإصلاح القطرية.

ورحب رئيس بلدية باقة الغربية الأستاذ رائد دقة بالشيخ رائد صلاح وبالحضور وبارك المشروع وقال: “إن الشر لا ينبت إلا في مجتمع متكاسل عن ردعه”، ودعا إلى أخذ زمام المبادرة لإنقاذ المجتمع، مؤكدا على أهميته وضروريته الملحة خاصة في ظل ما يعيشه واقع مجتمعنا.

وتحدث الشيخ رائد صلاح؛ رئيس لجنة إفشاء السلام عن فكرة اللجان وأهدافها، وركز على العمل الميداني بعيدا عن التنظير، وشرح عن أبعاد فكرة لجان “إفشاء السلام” وعن ضرورة المبادرة إليها.

وقال الشيخ صلاح إن هذا المشروع بحاجة لصبر من أجل تنفيذه على أرض الواقع، مؤكدا أنه “مشروع كبير ومتفرع وبحاجة إلى نفس طويل”.

وأشار الشيخ رائد إلى أن “هذا المؤتمر الأول للأقاليم وسيتبعه خلال الأسبوع الجاري والذي يليه مؤتمرات لبقية الأقاليم تنتهي بمؤتمر جماهيري عام لكل اللجان وثم مؤتمر للقيادة الدينية”.

وفي نهاية اللقاء، استمع رئيس لجنة إفشاء السلام، الشيخ رائد صلاح إلى مداخلات الحضور وتساؤلاتهم والنقاش الذي دار حول ضرورة تفعيل دور لجان “إفشاء السلام” في المجتمع وبين الناس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى