أخبار عاجلةمحليات

“إفشاء السلام” القطرية تلتئم لإعادة تثبيت اللجان المحلية وتنشيط عملها

عقدت لجنة إفشاء السلام التي يترأسها الشيخ رائد صلاح والمنبثقة عن لجنة المتابعة العليا، اجتماعا عامًا للجان إفشاء السلام المحلية في كافة البلدات العربية من أجل إعادة تثبيت هذه اللجان وتنشيط عملها.
وعقد الاجتماع، أمس الأربعاء، في المكتب العام للجان إفشاء السلام المحلية في مدينة أم الفحم، بحضور الإدارة العامة لهذه اللجان.
وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على إعادة إحياء دور كل لجان إفشاء السلام المحلية في كافة البلدات العربية. كما وتم تقسيم مواقع البلدات العربية إلى تسعة أقاليم للجان إفشاء السلام، بحيث سيكون هناك مكتب محلي لكل لجنة إفشاء سلام محلية.
وخلال الأيام القريبة، من المفترض أن تكون هناك جولات ميدانية لكل هذه البلدات لإعادة تثبيت هذه اللجان وتنشيطها، وكذلك العمل على إقامة لجان إفشاء سلام محلية في البلدات التي لا تزال بحاجة إلى إقامة هذه اللجان فيها.
كما وتم الاتفاق على خطوات عامة تُحدد المسار العام والدور المنوط للجان إفشاء السلام، التي ستأتي تفصيلاتها لاحقا، كما أقرّ في الاجتماع.
وفي ختام الاجتماع، جرى اختيار الشيخ هاشم عبد الرحمن مركزًا للتواصل مع لجان الإصلاح بهدف توفير التعاون الدائم ما بين لجان إفشاء السلام وبين لجان الإصلاح القائمة في كافة المناطق في الداخل الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى