أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

تعقيبًا على مقابلة مفبركة لموقع أساس ميديا..حماس: مشعل لم يجرِ أي مقابلة إعلامية خلال زيارته لبنان

نفت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” صحة الأنباء التي تتحدث عن إجراء رئيسها في الخارج خالد مشعل مقابلة مع موقع “أساس ميديا” الإلكتروني.

وأكد هشام قاسم رئيس الدائرة الإعلامية لحركة حماس في الخارج في تصريح مقتضب أن مشعل لم يدل خلال زيارته إلى جمهورية لبنان الشقيقة، بأي حديث خاص للموقع المذكور، ولا لأي موقع إلكتروني، أو وسيلة إعلامية”.

وكان موقع “أساس ميديا” نشر تقريراً عنونه: “مشعل لـ”أساس”(1/2): الدم الفلسطيني حرام.. وتحذيرات من اغتيالات”، فيما ختم الموقع التقرير بقوله: “في الجزء الثاني غداً: مشعل لـ”أساس”: لا أندم على ترك دمشق.. ولن أنحاز لإيران”.

وجاءت الزيارة الأولى لمشعل إلى لبنان، بصفته رئيس الحركة في الخارج، في 15 من الشهر الجاري، للمشاركة في أنشطة وفعاليات ذكرى انطلاقة الحركة الـ34.

وتزامنت الزيارة مع التطورات الأخيرة التي حصلت في مخيم البرج الشمالي، في محيط مدينة صور جنوب لبنان، وما نتج عنهما من توتر بين حركتَي “حماس” و”فتح” في لبنان.

والتقى مشعل، خلال الزيارة، عدداً من الشخصيات والمرجعيات الرسمية والمسؤولين في لبنان، لبحث سبل تحسين الأوضاع الاجتماعية والإنسانية للفلسطينيين في لبنان خلال هذه الظروف الصعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى