أخبار رئيسيةأخبار عاجلةاستقبال الشيخ رائدمحليات

الشيخ رائد صلاح يستقبل وفدا مهنئا بتحرره من حي الشيخ جراح

استقبل الشيخ رائد صلاح، اليوم السبت، في بيته الكائن في مدينة أم الفحم وفدًا من حي الشيخ جراح من القدس المحتلة لتهنئته بتحرره من السجون الإسرائيلية.

وضم وفد حي الشيخ جراح، الدكتور أمجد شهاب؛ مدير عام كلية الشهاب المقدسي بمقر القنصلية العام بمدينة القدس، والكاتب زكي أبو الحلاوة؛ صحفي في جريدة القدس، والسيد إبراهيم سالم؛ صاحب بيت في الشيخ جراح مهدد بالتهجير، والحاجة أم ربيع سالم.

وقدّم وفد الشيخ جراح درعًا تكريمًا للشيخ رائد صلاح تثمينًا لجهوده ومواقفه في ساحة القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وأعرب الوفد عن سعادته بتحرر الشيخ رائد صلاح من السجون الإسرائيلية. وأكد في الوقت نفسه أن الشيخ رائد صاحب دور مركزي وأساس في نصرة قضية القدس والاقصى وكبير القدس، كما قال الدكتور أمجد شهاب.

إلى ذلك، فقد قدّم القيادي في الداخل الفلسطيني، الدكتور سليمان أحمد اغبارية، درعًا تقديريًا من “مؤسسة مرسي للديموقراطية” لوفد الشيخ جراح باسم المؤسسة تقديرًا لنضالهم من أجل حرية الشعب الفلسطيني.

يذكر في هذا السياق، أن الدكتور سليمان اغبارية سلّم الأسير المحرر الشيخ رائد صلاح، الثلاثاء الماضي، درعًا تقديريًا من “مؤسسة مرسي للديموقراطية” باسم المؤسسة.

هذا ويواصل الشيخ رائد صلاح استقبال المزيد من وفود التهاني والتبريكات، من مختلف البلدات العربية ومدينة القدس، بمناسبة تحرره من السجون الإسرائيلية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى