أخبار رئيسيةأخبار عاجلةاستقبال الشيخ رائدمحلياتومضات

أبرزها وفد العراقيب برئاسة الشيخ صياح الطوري… وفود متواصلة من النقب ويافا والناصرة واللد وحيفا وغيرها تهنئ شيخ الأقصى بالتحرر

موطني 48

تواصلت ظهر اليوم السبت، حركة التوافد إلى أم الفحم وقاعة منتجع الواحة، لتهنئة الشيخ رائد صلاح بالتحرر من السجون الإسرائيلية.

وأمّت قاعة الاستقبال، وفود كبيرة من النقب والناصرة وحيفا ويافا واللد وغيرها من البلدات، وبرزت مشاركة وفد كبير من قرية “العراقيب”، يتقدّمه عدد من المشايخ ومنهم الشيخ صياح الطوري، شيخ العراقيب الصامدة.

واحتفت “العراقيب” بشيخ الأقصى بتكريمه بدرع تقديري، علما أن العراقيب وأهلها دأبوا منذ دخل الشيخ رائد إلى السجن على التضامن معه عبر إيقاد شمعة الحرية على رأس كل شهر وبالتاريخ الذي يرمز إلى يوم دخول الشيخ إلى السجن على خلفية “ملف الثوابت”.

وشكر الشيخ رائد لفتة العراقيب المباركة، مؤكدا البعد الإسلامي والعروبي والفلسطيني للنقب الأشمّ وأهمية تعزيز صمود أبناء النقب في مواجهة العنصرية الإسرائيلية.

كذلك استقبل الشيخ رائد وفدا كبيرا من مدينة يافا، تحدث ممثله مشيدا بالرمز رائد صلاح في مسيرة شعبنا الفلسطيني متطرقا إلى مواقفه في دعم المدن الساحلية في مواجهة السياسيات العنصرية وفي مقدمتها مدينة يافا التي تتعرض للكثير من المخططات العنصرية.

كذلك كانت مشاركة حاشدة لوفد تقدّمه الأسير المحرر أمير مخول، هنأ الشيخ رائد وأكد حاجة مجتمعنا في ظل الظروف الراهنة لدور وعقل الشيخ رائد صلاح.

ومن الناصرة، كانت كلمة للمهندس أحمد زعبي باسم وفد كبير، أشاد بمواقف شيخ الأقصى ودفاعه عن الثوابت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى