أخبار رئيسيةأخبار عاجلةاستقبال الشيخ رائدمحلياتومضات

الشيخ رائد صلاح يواصل استقبال وفود مهنئيه بالتحرر من السجون الإسرائيلية

موطني 48

استقبل الشيخ رائد صلاح، بعد ظهر اليوم الخميس، المزيد من وفود التهاني والتبريكات، من مدينة ام الفحم ومختلف البلدات العربية، بمناسبة تحرره من السجون الإسرائيلية.

كان من بين الوفود المهنئة، وفد من قرية كفر كنا، تحدث باسمه الدكتور يوسف عواودة، القائم بأعمال رئيس مجلس كفر كنا والرئيس السابق للمجلس.

وقال عواودة بين يدي المحتفى به: “نهنئ أنفسنا وأمتنا العربية والإسلامية وشعبنا الفلسطيني ومجتمعنا في الداخل، نهنئ كل حر في هذا العالم بخروج فضيلة الشيخ من سجنه وعودته سالما إن شاء الله إلى صفوف شعبه وأمته. حمدا على سلامتك باسم كل أهالي كفر كنا. ندعو لك بالخير، ثبتك الله، ونهنئ أنفسنا ومقدساتنا وثوابتنا بعودة فضيلة الشيخ ليكون ناصرا لها. وجودك جسدا وروحا ونفسا يزيدنا ثقة وطمأنينة”.

الشيخ خالد حمدان، رئيس بلدية أم الفحم السابق، هنأ الشيخ رائد صلاح بالحرية، وقال “تحية خاصة من أعماق قلوبنا إلى الأخ الحبيب العزيز الشيخ رائد أبو عمر، حيّاك الله بين أهلك في بلدك، بين شعبك، نسأل الله جل وعلا أن يجعل كل ما مررت به من محنة، منحة في الدنيا والآخرة، وأن يثقل بها موازينك، جزاك الله عنا وعن الإسلام وعن القدس والأقصى خير الجزاء”.

كذلك زار الشيخ رائد، وفد من طالبات المدرسة الإعدادية “خديجة” في مدينة أم الفحم، وقمن بمنح الشيخ درعا تقديرية وتحدثت مندوبة مجلس الطالبات مهنئة الشيخ بالتحرر وخروجه سالما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى