أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: بارد، أمطار في الشمال والسهل الساحلي

موطني 48

توقعت الأرصاد الجوية، لليوم الخميس، أن يكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم وبارد. وتهطل الأمطار على فترات متقطّعة خاصة في شمالي البلاد، ويُحتمل أن تهطل أمطار محلية أيضا في منطقة السهل الساحلي الوسطى.

في ساعات الليل تهطل الأمطار على فترات في شمالي البلاد ووسطها ويمكن ان تحدث بعض العواصف الرعدية. البحر الأبيض المتوسط يكون عالي ارتفاع الموج بطول 100-200 سنتيمتر. الرياح تكون جنوبية-غربية وتنشط بسرعة 16-36 كيلومترا/في الساعة.

درجات الحرارة المتوقعة نهار ومساء اليوم الخميس: صفد: 7-11 درجة مئوية، طبريا 12-20، حيفا: 12-17، يافا: 12-18، القدس المحتلة: 8-13، البحر الميت 14-22، بئر السبع: 8-18، أم رشراش (إيلات): 13-23.

غدا الجمعة، توقع الراصد الجوي أن تهطل أمطار على فترات في المناطق الشمالية والوسطى، وتكون مصحوبة بين الحين والآخر بعواصف رعدية، مع احتمالية تشكل سيول في الجداول والوديان الشرقية. درجات الحرارة، الجمعة، تكون أقل من المعدل، ويتوقع أن تتساقط الثلوج على قمّة جبل الشيخ.

والتوقعات ليوم السبت المقبل، هطول أمطار في الشمال، مصحوبة بعواصف رعدية ومخاطر تشكل سيول جارفة. درجات الحرارة تكون أقل من المعدل وتتساقط الثلوج في جبل الشيخ. في المناطق الوسطى تهطل أمطار على فترات متقطعة. وفي ساعات الليل يُتوقع أن تتوقف الأمطار في شمالي البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى