أخبار رئيسيةأخبار عاجلةاستقبال الشيخ رائدومضات

وفود شعبية وطلابية تحتفي بشيخ الأقصى حرا من السجون الإسرائيلية

طه اغبارية، ساهر غزاوي

واصلت وفود تهنئة الشيخ رائد صلاح بالتحرر من السجون الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، التقاطر إلى منتجع الواحة في مدينة أم الفحم.

وتميزت ساعات ما بعد الظهر، بتوافد حشود من الهيئات التدريسية والطلابية في مدينة أم الفحم، فضلا عن استمرار تدفق الوفود الشعبية والسياسية من مختلف البلدات العربية في الداخل الفلسطيني ومدينة القدس المحتلة.

وكانت من بين وفد التهنئة، وفد من مدينة كفر قاسم، تحدث باسمه السيد عبد الله أبو الرائد، مهنئا الشيخ رائد صلاح بالحرية، وأكد على دوره المبارك في مسيرة شعبنا في الداخل الفلسطيني ومناصرته لقضية القدس والمسجد الأقصى المباركين.

إلى ذلك تقدّم المربي أحمد كبها وفد معلمي الأهلية الثانوية والإعدادية في مدينة أم الفحم، وقال كبها بين يدي تهنئة الشيخ رائد صلاح بالتحرر “إنك اتّبعت في حياتك ونهجك مدرسة نبي الله يوسف عليه السلام حين جرت مساومته على العقيدة والأخلاق، فآثر السجن على التنازل والخضوع، كذلك فإنك كنت قدوة لنا ولكل الأجيال الناشئة”.

هذا وقدّم وفد الأهلية درع تقديري للشيخ رائد صلاح.

كما قدمت للاحتفاء بالشيخ رائد وفود تدريسية وطلابية من المدرسة الثانوية الشاملة في أم الفحم، وتحدث باسمهم الدكتور ضرغام صالح، مهنئا شيخ الأقصى بالحرية ومؤكدا أن سنة الله تعالى عاقبت كل من اعتدى على الأقصى وأهل الأقصى.

ثم كانت مداخلة للدكتور رائد فتحي، وقال للشيخ رائد “أنت رب الدار في كل دار تحلّ بها، والتفاف قلوب الملايين حولك ليس أمرا مفهوما ضمنا، فأنت محل الاجماع الإسلامي بقامتك وهذه كرامة من الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى