أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةاستقبال الشيخ رائد

جماعة الاخوان المسلمين تهنئ الشيخ رائد صلاح بالإفراج

هنأت جماعة الاخوان المسلمين، الشيخ رائد صلاح بمناسبة الإفراج عنه، اليوم الاثنين، من السجون الإسرائيلية.

وجاء في تصريح صحفي صادر عن الجماعة: “تتقدم جماعة الإخوان المسلمين بالتهنئة الخالصة من أمتنا العربية والإسلامية، ومن الشعب الفلسطيني المجاهد، ومن شيخ الأقصى الشيخ رائد صلاح بمناسبة الإفراج عنه من سجون الاحتلال الإسرائيلي، بعد أن أمضى 16 شهراً في الأسر”.

وأضافت أنّ “الجماعة ترى أن اعتقال الاحتلال للشيخ رائد صلاح، والتضييق عليه، وإبعاده عن المسجد الأقصى، واعتقاله بعد ذلك، ليؤكد على فشل سياسة الاحتلال في تمرير مخططاته التهويدية بحق المسجد الأقصى المبارك، وأن الإفراج عنه يمثل انتصاراً جديداً لإرادة المرابطين والمرابطات في القدس المحتلة، وكل المدافعين عن المدينة القدس، والمسجد الأقصى المبارك”.

وتابعت “إننا إذ نبارك للشيخ رائد صلاح نيله الحرية من سجون الاحتلال، لنشد على أيدي الشعب الفلسطيني بالاستمرار في الرباط في القدس الشريف، والدفاع عن أولى القبلتين، وثاني المسجدين، المسجد الأقصى المبارك، كما نسأل الله تعالى أن يبقي شيخ الأقصى الشيخ رائد صلاح عنواناً من عناوين النضال الفلسطيني في مواجهة مشاريع الاحتلال في المسجد الأقصى المبارك، وصوتاً قوياً مدافعاً عن القدس المحتلة”.

وأكدت الجماعة أن “سياسات الاحتلال الإجرامية بحق المسجد الأقصى المبارك، والمرابطين فيه، وعموم أهلنا الصامدين في القدس، وأحيائها المباركة، لن تزيد الشعب الفلسطيني إلا ثباتاً وصموداً و استبسالاً في مواجهة الاحتلال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى