أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

حملة “اشتري من بلدك” في أم الفحم

نظم حراك الشباب الفحماوي في أم الفحم، مساء أمس الخميس، “سوق المنتج الفحماوي” ضمن فعاليات أسبوع الاقتصاد الوطني وحملة “اشتري من بلدك”، التي انطلقت في المجتمع العربي، الأسبوع الماضي.

وأقيمت فعاليات السوق في الساحة الأمامية لبلدية أم الفحم، بمشاركة مجموعة متنوعة من المصانع والشركات التجارية الفلسطينية في البلاد، والتي عرضت منتجاتها للجمهور وسط إقبال واسع، ولوحظت مشاركة المئات من الوافدين من أم الفحم والمنطقة.

وانطلقت، الأحد، حملة “اشتري من بلدك” لدعم المصالح التجارية والمنتوجات الفلسطينية المحلية في البلاد التي تأثرت بفعل الأحداث الأخيرة، وذلك بمبادرة مجموعات شبابية فلسطينية ضمن أسبوع الاقتصاد الوطني.

وحظيت حملة أسبوع الاقتصاد الوطني برواج والتفاف واسعين من قبل أصحاب المحلات التجارية والمواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي استعدادا لانطلاقها.

كما لاقت الحملة حماسا قبل أيام على انطلاقها، حيث نظمت فعاليات ونشاطات في عدة بلدات بينها عكا وحيفا ورام الله والبيرة دعما للاقتصاد المحلي.

وتمتد الحملة لغاية يوم 12 حزيران/ يونيو الجاري (غدا السبت) في جميع أماكن تواجد الشعب الفلسطيني، حيث دعت منشورات الحملة إلى الشراء من المصالح الفلسطينية المحلية والصغيرة، واستهلاك المنتجات الوطنية الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى