الاحتلال يقر بمقتل ضابط وإصابة آخر في عملية خانيونس
أقر جيش الاحتلال الإسرائيلي بمقتل ضابط وإصابة آخر بجروح خطيرة في العملية التي جرت شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.
ونقل موقع “والا” العبري عن جيش الاحتلال أن القتيل هو من أفراد الوحدة التي تسللت شرق خانيونس، وهو من أعضاء وحدة النخبة في جيش الاحتلال “جولاني”.
وأضاف الموقع أن ضابطًا آخر أصيب بجراح خطيرة، في العملية نفسها.
واستشهد سبعة مواطنين وأصيب سبعة آخرون بجروح مساء أمس الأحد، في اشتباكات تخللها غارات إسرائيلية عقب تصدي المقاومة لقوة اسرائيلية خاصة نفذت جريمة اغتيال لقيادي في كتائب القسام شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.
وقالت كتائب القسام في بيانٍ لها: إن قوة خاصة تابعة للعدو تسللت مساء اليوم في سيارة مدنية في منطقة مسجد الشهيد إسماعيل أبو شنب بعمق 3 كم شرقي خانيونس.
وأضافت أن القوة اغتالت القائد القسامي نور بركة، وبعد اكتشاف أمرها ومطاردة المجاهدين لها والتعامل معها تدخل الطيران الحربي للعدو ونفذ عمليات قصف للتغطية على انسحاب هذه القوة ما أدى لاستشهاد عددٍ من أبناء شعبنا.
وأشارت إلى أن قواتها تعاملت مع هذ العدوان الخطير”.
