أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

الأسير خضر عدنان يدخل يومه الـ 53 في إضرابه عن الطعام

يواصل الأسير في السجون الاسرائيلية الشيخ خضر عدنان إضرابه المتواصل عن الطعام لليوم الـ 53 على التوالي.

ولم يعد الشيخ يقدر على الحركة إلا بكرسي متحرك، فيما بات يتقيأ الدم، حسب نادي الأسير الفلسطيني.

وقالت زوجة عدنان إنها باتت تخشى على صحة زوجها في ظل الإهمال الطبي وعزله، وأبدت عدم رضاها عن مستوى الدعم الشعبي والرسمي له، والذي لم يرتق للحد الأدنى من المستوى المطلوب.

زر الذهاب إلى الأعلى