أخبار رئيسيةالقدس والأقصىومضات

عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى

اقتحم عشرات المستوطنين، صباح اليوم الثلاثاء، المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، بحماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة، أن عشرات المستوطنين اقتحموا الأقصى، ونظموا جولات استفزازية في باحاته.

وأشارت إلى أن المستوطنين أدوا خلال الاقتحام، طقوسًا تلمودية في المنطقة الشرقية من المسجد، بحماية مشددة من قوات الاحتلال.

وتفرض قوات الاحتلال قيودًا مشددة على دخول المصلين إلى الأقصى، عبر التضييق عليهم وإبعادهم عن المسجد، واحتجاز هوياتهم عند بواباته الخارجية.

وتتواصل الدعوات الفلسطينية لأهالي القدس والداخل الفلسطيني لتكثيف الرباط في باحات الأقصى، وإعماره، بهدف إفشال مخططات الاحتلال ومستوطنيه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى