أخبار رئيسية إضافيةدين ودنيا

” هيئة أئمة مساجد كفر قرع” تهنئ بعيد الفطر وتؤكد على اهمية الالتفاف حول القدس والأقصى

عممت هيئة ائمة كفر قرع، الاربعاء، بيانًا هنأت فيه الامة الاسلامية بحلول عيد الفطر، مع التذكير بالتعاضد والتضامن مع اهالي القدس وغزة. وجاء في البيان:
الحمد لله رب العالمين ؛ولا عدوان الا على الظالمين، والصلاة والسلام على سيد الخلق والمرسلين ، سيدنا محمّد – صَلّى الله عليه وسلم – وبعد .
اننا في ” هيئة أئمة مساجد كفر قرغ ” اذ نرفع للأمة عامة ولأهلنا في كفر قرع خاصة التهنئة والمباركة بحلول عيد الفطر السعيد ؛ سائلين الله تعالى ان يتقبل منا الصلاة والصيام والقيام وسائر الطاعات.
فإنه لا يخفى عليكم ما يتعرض له اولى القبلتين وثاني المسجدين ؛ المسجد الاقصى من عدوان همجي من قبل الاحتلال الاسرائيلي ؛ والاعتداء على المصلين ؛ بشكل مستمر ؛ في وقت تتعرض ايضا مدينة القدس المحتلة الى حملات ومحاولات التهجير القسري كما يحدث في حي الشيخ جراح ..
وفي الايام الاخيرة يتعرض اهلنا في قطاع غزة الى عدوان واسع ؛ يوقع عشرات الشهداء ومئات الجرحى.
اننا اذ نعلن وقوفنا الكامل مع المسجد الاقصى والقدس المحتلة وقطاع غزة ؛ فأننا نحيي اهل القدس خاصة واهل الداخل الفلسطيني عامّة على وقفتهم العظيمة مع المسجد الاقصى ورفدهم اياه بعشرات الاف المصلين على مدار الايام ؛ بالرغم من تعرضهم للاذى وايقاع مئات الجرحى؛ بل وارتقاء شهداء.
الايام القادمة لن تكون سهلة علينا وعلى عموم شعبنا الفلسطيني؛ ومع كل ذلك نؤكد وندعو الى اهميةِ الالتفاف حول المسجد الاقصى ومدينة القدس؛ ومزيدٍ من شد الرحال الى المسجد الاقصى؛ وتقديم العون لشعبنا الفلسطيني؛ بكل وسيلة ممكنة ومشروعة .
ونؤكد ونردد بأنه رغم كل الجراح والآلام والأذى والظلم الشي يقع علينا وعلى شعبنا الفلسطيني وأمتنا الإسلامية ، الا ان ثقتنا وإيماننا بالله كبيرة ، وأن النصر مع الصبر وأن مع العس يسرا ، وأن النصر للإسلام والمسلمين قادم ، وغير بعيد ، بإذن الله رب العالمين ، فاستبشروا خيرا ، واصبروا وصابروا واتقوا الله لعلكم تفلحون.
ونذكر في الختام ان صلاة العيد غدا الخميس الموافق 13/5/2021 م، ستكون في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق (6:10) إن شاء الله تعالى.
تقبل الله منا ومنكم الطاعات ، وكل عام وأنتم بألف خير .
الأربعاء 30 رمضان 1442هجري- الموافق 12 أيار 2021 ميلادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى