أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

الوفاء والإصلاح: الإعتداء على المعتكفين في الأقصى عمل إحتلالي جبان

دان حزب الوفاء والإصلاح في الداخل الفلسطيني اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على المعتكفين في المسجد الأقصى المبارك اليوم الأحد.
وقال الحزب في بيان له تلقى “موطني 48″ نسخة منه: إننا في حزب الوفاء والإصلاح ندين ونستنكر الإقتحامات والإعتداءات الهمجية التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي صبيحة هذا اليوم للمسجد الأقصى المبارك، حيث صبّت هذه القوات جام حقدها على المصلين والمعتكفين العزّل في المسجد، كل ذلك لعيون ولراحة المستوطنين الذين اقتحموا المسجد الأقصى ليتجولوا ويقيموا الصلوات التلمودية احتفالاً بما يسمى ” يوم يروشلايم”.
وتابع: لم يراع الاحتلال حرمة القبلة الأولى للأمة ولا حرمة شهر رمضان المبارك ولا حرمة المعتكفين فاعتدت قواته على الرجال والنساء والأطفال، وسبق ذلك اعتقال العشرات من الشبان المقدسيين تمهيداً لهذا اليوم.
وأضاف البيان: إن أهلنا المقدسيين وأهلنا في الداخل الفلسطيني هم الذين، ودون سائر أبناء شعبنا الفلسطيني، يستطيعون الوصول إلى المسجد الأقصى المبارك، لذلك فهم المطالبون بتكثيف التواجد والصلاة وشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك سيما وأن المسجد الأقصى هو درة تاج القضية الفلسطينية التي باتت بعض الأنظمة العربية تتآمر عليها علناً عبر مؤتمرات العار التي يقيمونها بأمر من البيت الأبيض والكنيست الإسرائيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى