أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

اليوم الجمعة: مؤسسة “القرض الحسن” في أم الفحم تنظم حملة جمع تبرعات لإغاثة اللاجئين السوريين

طه اغبارية

تنظم مؤسسة “القرض الحسن” الخيرية في مدينة أم الفحم، اليوم الجمعة، حملة لجمع التبرعات للاجئين السوريين، في ظل الأوضاع المعيشية القاسية التي يحيونها وعلى مشارف عيد الفطر المبارك.

وقال الشيخ فاروق عوني، مسؤول مؤسسة القرض الحسن في حديث لـ “موطني 48″، إن الحملة ستكون في مساجد المدينة كما أنه بإمكان الراغبين بالتبرع التوجه إلى مندوبي مؤسسة القرض الحسن.

وأهاب الشيخ فاروق، بأهالي أم الفحم للتبرع بما تجود به النفس من أجل إغاثة اخوانهم المنكوبين في سوريا، وقال: “لقد عودنا أهالي أم الفحم على إغاثة الملهوفين والمنكوبين والنفير من أجل نصرة المظلومين في كل مكان، وما يتعرض له أهلنا في سوريا، يحتم علينا أن نلبي نداء الواجب لنصرتهم ورفع الضيم عنهم، خاصة وهم مقبلون على عيد الفطر ويفتقد أطفال اللاجئين لكسوة العيد وما يسلي نفوسهم في ظل الواقع المرير الذي يعيشونه”.

وثمّن مسؤول “القرض الحسن”، الوقفات الفحماوية العديدة مع الأهل في سوريا منذ اندلاع الثورة السورية والتهجير الذي تعرض له ملايين السوريين على يد نظام الأسد مضيفا: “لا يمكن التعبير عن مدى الامتنان لكل من قدّم ويقدّم من ماله نصرة لإخواننا في سوريا، فجزاهم الله خير الجزاء، وجعل أبناء مدينتنا دائما عونا لكل محتاج، تعزيزا لصمود أهلنا في سوريا، كما كانوا دائما عونا وسندا لأبناء شعبنا الفلسطيني في العديد من المحطات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى