أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةمحليات

وفد المتابعة يزور أضرحة شهداء هبة القدس والاقصى في الناصرة وكفر مندا وكفر كنا

قام وفد من لجنة المتابعة بزيارة أضرحة الشهداء: وسام حمدان يزبك ، واياد صبحي لوابنة وعمر عكاوي في مدينة الناصرة ، كما قاموا بزيارة النصب التذكاري للشهداء .
كما زار وفد المتابعة ضريح الشهيد رامز بشناق في قرية كفر مندا، ووضع إكليلا من الزهور وقرأ الفاتحه على روحه الطاهرة.
وتابع وفد المتابعة وقيادات الداخل الفلسطيني فعاليات إحياء الذكرى، بزيارة ضريح الشهيد محمد خمايسي في كفر كنا.
وتشكل وفد لجنة المتابعة من السيد محمد بركة، رئيس اللجنة، والشيخ كمال خطيب، رئيس لجنة الحريات، والشيخ حساك أبو ليل، رئيس حزب الوفاء والإصلاح، والمهندس رامز جرايسي، رئيس بلدية الناصرة السابق، والنواب ابراهيم حجازي ايمن عودة ، يوسف جبارين ، جمال زحالقة ، والسيد محمد زيدان، رئيس لجنة المتابعة السابق وغيرهم من قيادات الجماهير العربية في الداخل وقيادات محلية في الناصرة وكفر مندا وكفر كنا.
وأكد المشاركون أنّ “إحياء الذكرى هو من أجل التأكيد مجددا على رسالتنا الى المؤسسة الحاكمة، بأن لن نتهاون ولن نسكت على كل السياسات التي تستهدف شعبنا في جميع أماكن تواجده، وسياسة التمييز العنصري، التي تستهدف وجودنا، وبالذات في هذه المرحلة التي يتصاعد فيها خطاب ونهج التحريض العنصري على جماهيرنا”.
وذكر أنّ وفد المتابعة والقيادات العربية كان قد انطلق بقافلة خاصّة لزيارة أضرحة الشهداء في مختلف البلدات العربية، عند الساعة 09:30 صباحًا، حيث بدأ الوفد مسيرته من جت – المثلث، مرورًا بأم الفحم ومعاوية ليصلوا بعدها إلى كفركنا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى