أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

أم الفحم: اللجنة الشعبية تستنكر الممارسات الإسرائيلية بحق شعبنا في الداخل

استنكرت اللجنة الشعبية في مدينة أم الفحم في بيان لها ما تقوم به المؤسسة الاسرائيلية بحق شعبنا الفلسطيني عامة وفي الداخل خاصة من ممارسات ظالمة بحق أبناء شعبنا في الداخل من هدم للبيوت كان آخرها هدم أربعة منازل قيد الإنشاء في أم الفحم ومبنى في عرعرة ناهيك عن أعمال الهدم المستمرة في كافة داخلنا الفلسطيني.

وتابعت الشعبية في بيانها: “من ناحية أخرى تمارس المؤسسة الإسرائيلية سياسة تضييق الخناق على المدن والقرى العربية بسياسة المماطلة والتحجيم للمخططات الهيكلية حتى أضحت لا تستجيب لأدنى متطلبات الحياة الكريمة لمجتمعنا بل وتعاقب كل من يقدم على بناء بيت بأقصى أنواع الأحكام وأوامر الهدم الظالمة”.

وأضاف البيان: “امعانا منها في فرض سياستها الظالمة أقدمت اليوم وبقرار حكومي تعسفي على إغلاق فضائية القدس واعتقال مراسليها للتحقيق معهم ومنهم الصحفي ابن مدينة أم الفحم أنس موسى ومدير شركة البشير اياد النائل الذين تم إطلاق سراحهم لاحقا. إننا نستنكر أشد الاستنكار هذه الإجراءات التعسفية من قبل المؤسسة الإسرائيلية ونهيب بكل القوى السياسية وأحرار شعبنا ليقفوا صفا واحدا للتصدي لسياستهم الظالمة. لا لكم الأفواه ولا لهدم البيوت. نعم لوحدة الصف من أجل الحرية. اللجنة الشعبية أم الفحم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى