أخبار عاجلةمحليات

مؤسسة القرض الحسن الخيرية في أم الفحم تتبرع لبناء معرش في مدرسة “عين إبراهيم”

موطني 48
تبرعت مؤسسة القرض الحسن الخيرية، في مدينة أم الفحم، لبناء معرش في مدخل ابتدائية حي “عين إبراهيم”، بحيث يستغل كمحطة انتظار للطلاب، تقيهم حر الصيف وبرد الشتاء، كما يستغل كمركز تربوي تعليمي لحصص التربية والمهارات الحياتية، والفعاليات الرياضية.
تأتي هذه الخطوة ضمن مرحلة تطوير وتعديل البيئة المدرسية والمناخ التربوي الذي تعكف عليه إدارة المدرسة في الآونة الأخيرة . وزار وفد من مؤسسة القرض الحسن الخيرية المدرسة، حيث استقبلهم مدير المدرسة الأستاذ يوسف فايز محاجنة وقدم شرحا وافيا عن المدرسة ومشاريعها ومرافقها التربوية والتعليمية، وعبّر محاجنة عن شكره قائلا: “باسمي وباسم طاقم المدرسة اتقدم بجزيل الشكر لمؤسسة القرض الحسن على تبرعها السخي في تطوير وتعديل البيئة المدرسية.
وأضاف: “إننا في مدرسة عين ابراهيم سنستمر في السعي لتحسين وتطوير المناخ التعليمي التربوي في المدرسة لتكون رافعة للمجتمع”. وفي الختام قدم مدير المدرسة لوفد “القرض الحسن” درعا تقديرية وقاموا بجولة للاطلاع على المعرش والحديقة المدرسية.
وفي حديث مع رئيس مؤسسة القرض الحسن الخيرية الحاج فاروق عوني قال:”لقد توجه إلينا الأخوة في مدرسة عين إبراهيم الابتدائية، وطلبوا منا الدعم لبناء هذا المعرش، وقد رأينا فيه المنفعة والفائدة، فقررنا دعمهم وبحمد الله تم المشروع على أكمل وجه، نشكرهم على ثقتهم بنا وبمؤسستنا ونسأل الله أن يوفقنا لما فيه الخير والمنفعة لهذا البلد الطيب وأهله”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى