أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةعرب ودولي

وزيرة العمل الكويتية: نأمل في عقد جلسة منظمة العمل العربية في القدس بعد تحريرها

أعربت وزيرة العمل والشؤون الاجتماعية ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية في دولة الكويت، هند الصبيح، عن أملها بأن تعقد الجلسة المقبلة لمنظمة العمل العربية، وهي احدى مؤسسات الجامعة العربية، في مدينة القدس كعاصمة لدولة فلسطين بعد دحر الاحتلال.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية “كونا” عن الوزيرة الصبيح، قولها على هامش مشاركها في فعالية تضامنية مع الشعب الفلسطيني، نظمتها منظمة العمل العربية، في إطار فعاليات المؤتمر السنوي لمنظمة العمل الدولية، إن بلادها تأمل في أن “تتحول كل التقارير الصادرة من منظمات الأمم المتحدة حول الانتهاكات التي يتعرض لها الفلسطينيون تحت سلطة الاحتلال إلى قرارات قبالة للتنفيذ على أرض الواقع، وترفع الغبن عن الشعب الفلسطيني”.

وأشارت إلى أن “إسرائيل هي الدولة الوحيدة في العالم التي لا تكترث بقرارات الأمم المتحدة ولا حقوق الإنسان وتتمادى في قع هذا الشعب (الفلسطيني) بجميع فئاته”.

وجاءت فعالية “منظمة العمل العربية” التضامنية مع فلسطين، على هامش اجتماع يعقد حاليا في جنيف لمنظمة العمل الدولية، بحضور ممثلين عن الحكومات وأصحاب الأعمال والنقابات العمالية والمهنية، من مختلف أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى