أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

الطيبة: مصرع شاب من الضفة في حادث عمل

لقي شاب في الثلاثينات من عمره، مصرعه، اليوم الخميس، من جراء تعرضه لحادث عمل في مدينة الطيبة. وهو الضحية الثانية خلال اليوم لحوادث العمل في البلاد.

وعُلم أن الشاب من سكان الضفة الغربية المحتلة، ولم تعرف هويته بعد. ولقي الشاب مصرعه متأثرا بحراحه الحرجة التي أصيب بها إثر سقوط جسم ثقيل عليه، أثناء عمله بمصنع في مدينة الطيبة

وأفادت الطواقم الطبية بأنها نقلت إلى مستشفى “مئير” في كفار سابا، شاب إثر إصابته بـ”جسم ثقيل”، خلال عمله في مصنع لإنتاج المباني الجاهزة والاصطناعية في حي السليلمة في طيبة.

وقالت مصادر طبية إن الطواقم أجرت محاولات إنعاش للشاب وعملت على وقف النزيف، بعد أن سقط عليه قضيب حديدي ثقيل، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة في رأسه، بحسب العاملين في الموقع.

ولاحقا، أقرّ الطاقم الطبي في مستشفى مئير في كفار سابا وفاة العامل.

ووصلت الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق في الحادث إلى جانب إخطارها ممثلي مكتب وزارة الاقتصاد (الصناعة والتجارة والتشغيل) وفقا للمقتضى.

وفي بيان صادر عن الشرطة جاء أنها “أحالت أب وابنه (33 و57 عامًا) من الطيبة للتحقيق عقب حادثة العمل التي راح ضحيتها شاب من الضفة الغربية”.

وفي وقت سابق، اليوم، تُوفي سامح عثمان بدوي القواسمي (35 عاما) من بيت حنينا شمال القدس، متأثرا بإصابته الحرجة جراء سقوطه من علو خلال عمله في ورشة بناء في المدينة.

ويستدل من المعطيات والإحصاءات المتوفرة أن 156 عاملا أصيبوا في حوادث عمل منذ مطلع العام، من بينهم 17 عاملا فارقوا الحياة من جراء إصاباتهم الحرجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى