أخبار عاجلةمحليات

إصابة حرجة بجريمة إطلاق نار في البعنة

أصيب شخص بالخمسينيات من عمره، بجراح وصفت بـ”الحرجة”، في جريمة إطلاق نار ارتكبت مساء اليوم، الثلاثاء، قرب مبنى المجلس المحلي القديم في بلدة البعنة، في منطقة الشاغور.

وهرعت الطواقم الطبية إلة المكان وقدمت العلاج لشخص بالخمسينات من العمر، بعد تعرضه لإطلاق النار، وأوضحت أنها نقلت المصاب إلى مستشفى الجليل الغربي في نهريا.

واعتدت قوات الشرطة التي وصلت إلى المكان على الشبان الذين تجمعوا للتنديد بإطلاق النار، وحملوا جهاز الشرطة المسؤولية عن جرائم إطلاق النار التي أودت بحياة 3 أشخاص في البلدة، منذ مطلع الأسبوع الجاري.

وأطلق عناصر الشرطة قنابل الصوت باتجاه الشبان المتواجدين في موقع الجريمة في البعنة، بعد أن اندلعت مواجهات بين عناصر الشرطة والشبان في المكان.

وحصدت جرائم القتل أرواح 16 شخصا، من البعنة ودير الأسد، قتلوا في جرائم مختلفة نفذت خلال 3 سنوات، بينهم ثلاثة أشخاص قتلوا يومي الأحد والإثنين الماضيين، فيما أسفرت جرائم أخرى عن إصابة عدد من الأشخاص وتسجيل أضرار مادية.

وتجدد النزاع الذي امتد على مدار سنوات في البعنة ودير الأسد، بعد انتهاء هدنة لمدة 3 شهور بين الأطراف المتخاصمة، تم التوصل إليها في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى