أخبار رئيسية إضافيةرياضة

سان جيرمان يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة موناكو

تلقى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضربة موجعة بعد تأكد غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة موناكو غدا ضمن منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأكد النادي الفرنسي في  بيان أن النجم الأرجنتيني تعرض لإصابة في “العضلات الخلفية للفخذ” خلال الخسارة في ثمن نهائي كأس فرنسا ضد مضيفه مارسيليا (1-2) أول أمس الأربعاء.

وأضاف باريس سان جيرمان أن اللاعب “سيبقى في الرعاية 48 ساعة ومن المرتقب أن يعود إلى التمارين الاثنين” قبل يوم من مباراة الفريق ضد ضيفه بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

تعتبر إصابة ميسي ضربة قاسية أخرى للفريق الباريسي، الذي يفتقد أصلا نجمه الآخر كيليان مبابي المتوقع غيابه عن موقعة الثلاثاء ضد بايرن، وذلك بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها في بداية الشهر الحالي وستبعده عن الملاعب لثلاثة أسابيع.

ويعاني فريق سان جيرمان منذ بداية العام الجديد، إذ سقط في مباراتين من الثلاث الأولى له في الدوري، قبل أن يحقق فوزين تواليا في المرحلتين الماضيتين.

وعاد الأربعاء الماضي ليسقط أمام مارسيليا قبل خمسة أيام من الاستحقاق الأوروبي المنتظر أمام ضيفه بايرن والذي ستزداد صعوبته كثيرا في حال غاب ميسي ومبابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى