أخبار رئيسية إضافيةرياضة

أسرار لا تعرفها عن عقد رونالدو مع النصر.. راتب خيالي وعودة ممكنة إلى دوري الأبطال

يبدو أن مساعي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، النجم الجديد لفريق النصر السعودي، للعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لم تنهِ بعد.

نجم ريال مدريد السابق، ربما سيكون بإمكانه اللعب في دوري الأبطال مرة أخرى قبل انتهاء مسيرته، رغم انضمامه إلى فريق النصر السعودي الأسبوع الماضي، بعد أن كافح للعثور على نادٍ في أوروبا يلبي متطلبات راتبه الباهظ مع توفير المستوى المناسب من المنافسة.

ووفقاً لتقرير “ماركا” الإسبانية الإثنين، فإن اللاعب يملك بنداً في عقده، يسمح له بالانتقال على سبيل الإعارة إلى فريق نيوكاسل يونايتد، الذي يحتل المركز الثالث حاليا في مسابقة الدوري الإنكليزي، في حال تأهله إلى دوري أبطال أوروبا للنسخة القادمة، كون النادي مملوك من قبل صندوق الاستثمارات العامة السعودي.

رونالدو يحلم بالدفاع عن أرقامه في أبطال أوروبا

يحمل كريستيانو رونالدو العديد من الأرقام القياسية في دوري أبطال أوروبا، فحتى الآن هو الهداف التاريخي لهذه البطولة برصيد 140 هدفاً، والوحيد القادر على اللحاق به هو غريمه التقليدي ليونيل ميسي، حيث يملك بطل العالم 129 هدفا.

وتم إنهاء عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد خلال مونديال قطر 2022، بعد أن أجرى مقابلة مع الصحافي بيرس مورغان، قال فيها إنه لا يحترم مدرب يونايتد إريك تين هاغ.

عقد خيالي

كما وكشف تقرير لصحيفة “آس”، الإثنين، أن رونالدو سيحصل على راتب صافٍ سيصل إلى 500 مليون يورو لسبع سنوات مقبلة، حيث ستستمر علاقته كلاعب مع فريق النصر حتى عام 2025، عندما يبلغ النجم عامه الـ40، وبعد ذلك سيعمل مستشاراً رياضياً.

وأضاف التقرير أن كريستيانو لن يكون مجرد لاعب كرة قدم في النصر فحسب، بل ستذهب علاقته إلى أبعد من ذلك بكثير، حيث سيكون سفير ترشيح السعودية لكأس العالم 2030، والتي ستتنافس فيه مع الملف المشترك لإسبانيا والبرتغال، موطنه الأصلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى