أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةرياضة

ماركا: رونالدو انتظر مكالمة مهمة لم تأتِ قبل التوقيع مع النصر

كشفت تقارير صحفية كواليس من فترة التفاوض بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونادي النصر السعودي قبل الوصول إلى اتفاق يقضي بانضمام الدون إلى الفريق السعودي.

وبحسب تقرير لصحيفة “ماركا”، فإن توقيع كريستيانو رونالدو على صفقة للانضمام إلى فريق النصر السعودي دامت نحو أربعين يوما، وخلالها كان “الدون” ينتظر استدعاء ناد مرموق لينهي به مسيرته الحافلة بالألقاب.

ورغم أن مدير أعماله كان على اتصال مع النادي السعودي، إلا أن رونالدو نفى كل شيء خلال مونديال 2022 “بينما كان يدرك أن مستقبله كان في المملكة العربية السعودية”، وفق تعبير الصحيفة.

وذكر المصدر ذاته أنه في ذلك الوقت، لم يكن رونالدو يريد أي إلهاءات، لكن المفاوضات كانت تتقدم، وكان المهاجم على علم بكل شيء”.

وبدأ كل شيء عندما أجرى كريستيانو مقابلة مع بيرس مورغان، الصحفي البريطاني الشهير، والتي كانت بمثابة إعلان نهاية عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي. وعلم حينها النجم البرتغالي بعرض النصر، لكنه أدرك أيضا أن الانضمام إلى كرة القدم الأوروبية عالية المستوى أمر مستحيل عمليا، كما تؤكد “ماركا”.

صحيفة الماركا المقربة من النادي الملكي قالت: “انتظر رونالدو طويلا مكالمة من ريال مدريد لم تأت أبدًا”.

وتم التوصل إلى الصفقة بعد أن وجد النصر مخرجًا للعديد من اللاعبين، بينما تعثرت الصفقات مع لاعبين آخرين، وتم التوصل إلى العديد من الاتفاقيات التجارية لجعل رونالدو اللاعب الأعلى أجراً في جميع أنحاء العالم.

وأعلن نادي النصر يوم الجمعة تعاقده مع أفضل لاعب في العالم خمس مرات، بعقد يمتد حتى عام 2025.

وكشفت مصادر إعلامية أن قيمة انتقال رونالدو بلغت “أكثر من 200 مليون يورو”، وأن اللاعب الذي قاد بلاده إلى لقب كأس أوروبا 2016 “سيصل الرياض الأسبوع المقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى