أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةرياضة

مانشستر يونايتد يعاقب رونالدو بعد واقعة “مغادرة الملعب” والأخير يرد

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الخميس، معاقبة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد مغادرته الملعب خلال مباراة فريقه أمام توتنهام بالبريميرليغ.

وقال النادي، في بيان، إن “كريستيانو رونالدو لن يكون جزءا من تشكيلة مانشستر يونايتد في مباراة الدوري الممتاز يوم السبت ضد تشيلسي”، مضيفا أن “باقي الفريق يركز بشكل كامل على التحضير لتلك المباراة”.

وحين سئل المدرب بعد المباراة عن المسألة، قال: “لم أنتبه لما حصل اليوم، سأتعامل مع المسألة غدا.. أريد أن أركز على الفريق وعلى الأداء الرائع”.

وذكر صحفيون مقربون من النادي أن القرار جاء عقابا لرونالدو؛ “لرفضه المشاركة بديلا في اللقاء ضد توتنهام”.

وقال الصحفي المتخصص بنقل أخبار النادي في مجلة “أتلتيك” البريطانية، لوري ويتويل، إن رونالدو استبعد من تشكيلة الفريق أمام تشيلسي، بعد رفضه اللعب ضد توتنهام”، مضيفا أن رونالدو “لم يتدرب أيضا اليوم مع الفريق الأول”.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن رونالدو أبلغ مدربه الهولندي، إريك تن هاغ، أنه لا يريد الدخول بديلا في الدقائق الأخيرة.

ردّ النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، على قرار فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي باستبعاده من المباراة المرتقبة أمام تشيلسي في الدوري الممتاز.

وأكد كريستيانو “سأستمر في العمل جاهدا مع الفريق”.

وعلق رونالدو في منشور عبر حسابه على “إنستغرام”: “كما فعلت دائما في مسيرتي، أحاول أن أحترم زملائي وخصومي ومدربي. هذا لم يتغير وأنا لم أتغير. أنا الشخص ذاته واللاعب المحترف ذاته الذي كنت عليه على مدى السنوات العشرين الماضية التي لعبت فيها كرة قدم محترفة، والاحترام لعب دائما دورا في قراراتي”.

وتابع “لطالما حاولت أن أشكل مثالا للشباب الذين نشأوا في جميع الفرق التي مثلتها.. للأسف هذا ليس ممكنا دائما وأحيانا ننجر في خضم اللحظة”.

وأكد “راهنا، أشعر فقط أنه علي الاستمرار في العمل جاهدا في كارينغتون (مركز تدريب يونايتد)، أن أدعم زملائي وأكون جاهزا لكل شيء في أي مباراة. الاستسلام للضغط ليس خيارا.. لم يكن يوما، هذا مانشستر يونايتد ويجب أن نبقى موحدين. قريبا سنكون معا مجددا”.

وحاول رونالدو مغادرة الفريق في الصيف، بعد أن فشل النادي في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لكن إدارة مانشستر يونايتد والمدرب رفضا ذلك.

وسجل الدولي البرتغالي، البالغ من العمر 37 عاما، 24 هدفا في كل المسابقات مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي.

ويحتل يونايتد المركز الخامس برصيد 19 نقطة، متأخرا بنقطة عن تشيلسي رابع الترتيب، بعد عشر مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى