أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: غائم جزئيا إلى صاف

موطني 48

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الثلاثاء، غائما جزئيا إلى صاف ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام، ليصبح الجو معتدلًا إلى دافئ نسبي نهارا، وباردا نسبيًا إلى بارد ليلًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية. الرياح تكون جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غدا الأربعاء، تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة، لذا يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية. وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الامطار تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا فوق المناطق الشمالية تمتد تدريجيا الى بقية المناطق خلال ساعات الظهيرة والمساء.

الرياح تكون جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

بحسب التوقعات، يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، الخميس المقبل، لذا يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم وشديد البرودة حيث يطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا. الرياح تكون جنوبية غربية إلى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى