أخبار عاجلةمحليات

بعد تعيينه رئيسا لأكاديمية سخنين لإعداد المعلمين.. صندوق التعليم العالي القطري يكرّم البروفيسور فيصل عزايزة عضو اللجنة الأكاديمية في الصندوق

طه اغبارية

احتفى صندوق التعليم العالي القطري على اسم المرحومين “أحمد مصطفى شريم ومريم سليمان”، السبت الفائت، بالبروفيسور فيصل عزايزة، عضو اللجنة الاكاديمية التابعة للصندوق، وذلك بمناسبة تعيينه رئيسا للكلية الاكاديمية سخنين لإعداد المعلمين.

أقيم حفل التكريم في مطعم “قرمش” بمدينة أم الفحم، بحضور المحتفى به بروفيسور عزايزة، والحاج مصطفى شريم، رئيس مجلس أمناء صندوق التعليم العالي القطري وأعضاء اللجنة الأكاديمية في الصندوق: بروفيسور علي وتد، د. سعيد محمد، د. أيمن كامل، د. مهند مصطفى ود. سامي جمال.

وجرى تكريم بروفيسور عزايزة بدرع تقديري، كما تخلل اللقاء وجبة عشاء على شرفه. وهنأ رئيس مجلس أمناء الصندوق وأعضاء اللجنة الأكاديمية، المحتفى به، وتمنوا له المزيد من التقدم والنجاح والعطاء العلمي في منصبه الجديد. علما أن تعيين البروفيسور فيصل عزايزة رئيسا لأكاديمية سخنين جاء بعد خروجه إلى التقاعد من جامعة حيفا حيث شغل فيها منصب عميد كلية علوم الرفاه والصحة خلال السنوات الأخيرة، مع الإشارة إلى أن بروفيسور عزايزة كان منذ سنة 1993 عضوًا في كادر المحاضرين الكبار في جامعة حيفا- كلية علوم الرفاه والصحة، بمدرسة الخدمة الاجتماعية.

في تعقيبه على تكريم بروفيسور عزايزة، قال الحاج مصطفى شريم، رئيس مجلس أمناء صندوق التعليم العالي القطري: “يزيدنا فخرا في صندوق التعليم العالي القطري، أن نحتفي بالبروفيسور فيصل عزايزة، أحد أعضاء أسرة الصندوق، كما كنا قد احتفينا في مرحلة سابقة بالبروفيسور علي وتد عضو اللجنة الأكاديمية في الصندوق بعد حصوله على درجة الأستاذية، وفي الحقيقة أن النجاحات التي يحققها أعضاء اللجنة الأكاديمية تعتبر إضافة مهمة للتعليم الأكاديمي في المجتمع العربي كما أنها تؤكد القيمة العلمية للشخصيات التي تشرف على إدارة ومبادرات صندوق التعليم العالي القطري”.

وأضاف شريم: “نسأل الله تعالى أن يوفق البروفيسور فيصل عزايزة في مهمته الأكاديمية الجديدة، وأن يكون خير رافعة للتعليم الأكاديمي في كلية سخنين وعلى صعيد مجتمعنا العربي بصورة عامة”.

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى