أخبار رئيسيةأخبار عاجلةمحليات

ينظّمه اتحاد الأئمة في وادي عارة.. اليوم الجمعة: كَفر قرع تستضيف مهرجان ذكرى المولد النبوي

طه اغبارية

تستضيف قاعة “الرضوان” في قرية كّفر قرع، مساء اليوم الجمعة، بعد صلاة العشاء، مهرجان ذكرى المولد النبوي الشريف، وقد دعا إليه وينظّمه اتحاد أئمة المساجد في منطقة وادي عارة.

يتولى إدارة وعرافة فقرات المهرجان، الشيخ الدكتور مهدي زحالقة، رئيس دعوة الإصلاح والتجديد في كّفر قرع، في حين تشتمل الفقرات على: كلمة ترحيبية يلقياها المحامي فراس بدحي- رئيس المجلس المحلي في كفر قرع، وكلمة للشيخ كمال خطيب، رئيس لجنة الحريات المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا، وإمام مسجد “عمر ابن الخطاب” في قرية كّفر كنا، وكلمة للأستاذ الدكتور مشهور فواز، رئيس المجلس الإسلامي للإفتاء في الداخل الفلسطيني. هذا إلى جانب فقرات فنية وابتهالات في حب الرسول عليه الصلاة والسلام، وتوزيع هدايا قيّمة بمناسبة الذكرى العطرة. علما أن الدعوة للمشاركة في المهرجان موجّهة للرجال والنساء والأطفال.

وقال الدكتور مهدي زحالقة، لـ “موطني 48”: “نتشرف في قريتنا الحبيبة كفر قرع أن نستضيف مهرجان هذه الذكرى العطرة، لنتفيأ ظلال ذكرى ميلاد رسول الله صلى الله عليه وسلم”.

الدكتور مهدي زحالقة
الدكتور مهدي زحالقة

وأضاف: “نرحّب بكل أهلنا من خارج كفر قرع ومن أهلنا في هذا البلد الحبيب حتى نلتقي معا في رحاب نبينا الأكرم صلى الله عليه وسلم، ونهيب بالجميع إلى أوسع مشاركة في هذا الحشد الإيماني وفاء لمحمد صلى الله عليه وسلم وتأكيدا على الارتباط به والمضي على نهجه الشريف”.

ودعا إمام مسجد “الشافعي” في عارة، الشيخ نضال أبو شيخة، أبناء الداخل الفلسطيني من مختلف المناطق إلى المشاركة الحاشدة في المهرجان.

الشيخ نضال أبو شيخة
الشيخ نضال أبو شيخة

وقال أبو شيخة في حديث لـ “موطني 48”: “إن احتشادنا في هذا اليوم يشكل بيعة متجددة لرسول الله صلى الله عليه وسلم، وهو الرحمة المهداة إلى العالمين، فأهيب بإخواني أئمة المساجد في منطقة وادي عارة بشكل خاص وعموم الداخل الفلسطيني إلى حث الناس على المشاركة في هذه الفعالية التي تأتي علينا في وقت نحن بحاجة فيه إلى تأكيد ولائنا وانتمائنا لنهج محمد صلى الله عليه وسلم، في ظل ما يحاك لهذه الأمة من مؤامرات ودسائس من أعدائها”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى