أخبار عاجلةتكنولوجياومضات

مايكروسوفت تتيح اختبار تطبيقات أندرويد عبر ويندوز 11

تسمح شركة مايكروسوفت الآن لمختبري ويندوز 11 بتجربة تطبيقات أندرويد. ويتوفر إصدار معاينة لنظام ويندوز الفرعي لنظام أندرويد لمختبري الإصدار التجريبي من ويندوز 11، مما يوفر الوصول إلى التطبيقات من Amazon Appstore.

ويتمكن جميع المختبرين باستخدام معالجات إنتل وكوالكوم وAMD من تجربة تطبيقات أندرويد على نظام التشغيل ويندوز 11.

ويمكن تحميل التطبيقات من خلال متجر مايكروسوفت، الذي يدرج مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تشير بعد ذلك إلى Amazon Appstore للتحميل والتثبيت.

كما يمكن تشغيل تطبيقات أندرويد جنبًا إلى جنب مع تطبيقات ويندوز الأخرى، وهي مدمجة في Alt + Tab وعرض المهام، ويمكنك تثبيتها في قائمة ابدأ أو شريط المهام.

وتوضح الشركة: يمكنك رؤية الإشعارات من إشعارات تطبيقات أندرويد في مركز الإجراءات أو مشاركة الحافظة الخاصة بك بين تطبيق ويندوز وتطبيق أندرويد.

وأضافت: لقد بنينا التجربة مع وضع إمكانية الوصول في الاعتبار. وتنطبق العديد من إعدادات إمكانية الوصول في ويندوز على تطبيقات أندرويد. نحن نعمل مع أمازون لتقديم المزيد من التحسينات.

ودخلت مايكروسوفت في شراكة مع أمازون لتنسيق 50 تطبيقًا لمشتركي ويندوز إنسايدر لاختبارها عبر نظام التشغيل ويندوز 11.

وتشمل هذه التطبيقات ألعاب الهاتف المحمول مثل Lords Mobile و June’s Journey و Coin Master. وهناك أيضًا تطبيقات للقراءة مثل كيندل وتطبيقات للأطفال مثل Lego Duplo World أو Khan Academy Kids.

وتمثل التطبيقات مجموعة مختارة صغيرة من أكثر من 3 ملايين تطبيق متاح عبر متجر جوجل بلاي، وحتى أكثر من 600 ألف تطبيق عبر Amazon Appstore.

وليس من الواضح عدد تطبيقات أندرويد التي تتوفر بمجرد إطلاق هذه الميزة على نطاق واسع لنظام ويندوز 11.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى