أخبار رئيسيةأخبار عاجلةمحليات

لائحة اتهام ضد 3 شبان من باقة الغربية وجلجولية بقتل الشقيقين شافع وصلاح أبو حسين

قدّمت النيابة العامّة إلى لمحكمة المركزية في حيفا، اليوم الخميس، 3 لوائح اتهام ضد 5 شبّان من باقة الغربية وجلجولية وطولكرم، على خلفية تورطهم في جريمة قتل الشقيقين شافع وصلاح أبو حسين (30 و27 عاما) من باقة الغربية.

ونسبت النيابة ضد جمال أبو جودة (20 عاما) من باقة الغربية والشقيقين ناصر (28 عاما) ورجا جابر (25 عاما) من جلجولية، تهم مختلفة متعلقة بجريمة قتل الشقيقين شافع وصلاح أبو حسين من باقة الغربية في مدينة طولكرم خلال شهر أبريل/نيسان الماضي.

كما ونسبت لائحة اتهام ضد أشرف ظاهر (31 عامًا) ومهدي خطيب (23 عامًا) من طولكرم بارتكاب جرائم أسلحة واضرام نار والمساعدة بالتسبب بإصابة في ظروف خطيرة.

وتعود حيثيات الجريمة إلى يوم 16 نيسان/ أبريل 2021، إذ أقدم جناة استقلوا سيارة على إطلاق النار باتجاه الشقيقين خلال سفرهما بالسيارة وسط مدينة طولكرم بالضفة، ما أسفر عن مقتلهما متأثرين بجراحيهما الخطيرة آنذاك.

وتبين أن الجناة ترقبوا سيارة الضحيتين، ثم بعد محاولة اجتيازها ووصولهم إلى جانبهما فأقدموا على إطلاق النار عليهما ما أسفر عن اصطدام سيارة الضحيتين بمركبات أخرى في الشارع، ثم لاذوا بالفرار من المكان، وعُثر لاحقا على السيارة الضالعة في الجريمة وهي محروقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى