أخبار عاجلةمحليات

اعتقال شاب بشبهة الضلوع بالقتل وإطلاق النار في حفل زفاف بالطيبة: كان أحد المدعوين للحفل

موطني 48

أعلنت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، اعتقال شاب (22 عاما) بشبهة الضلوع في عملية إطلاق النار، أمس الاثنين، داخل حفل زفاف في مدينة الطيبة، ما أدى إلى مقتل الشاب علاء صرصور (26 عاما) وإصابة 5 أشخاص.

وذكرت الشرطة أن المعتقل اختبأ في مبنى مهجور في أحد الأحياء بمدينة الطيبة، قريبا من المكان الذي أقيم فيه حفل الزفاف، مشيرة إلى أنه سيُحضر غدا الأربعاء إلى محكمة الصلح في مدينة “بيتح تكفا” للنظر في تمديد اعتقاله.

وقال ناصر بربارة، والد العريس في الحفل الذي وقعت فيه الجريمة، في تصريحات صحفية إن “المشتبه فيه صديق العريس، وكان أحد المدعوّين إلى الزفاف، وتناول وجبة العشاء مثل باقي المشاركين، ثم فجأة بدأ بإطلاق النار بشكل عشوائي”.

وأضاف: “فجأة رأينا الناس تتراكض بخوف وذهول، في البداية لم نعرف ماذا يدور، إلى أن رأينا الفرقة التي أحيت العرس والمطرب يفرون من المكان، ظننا ان العيارات النارية كان في الهواء، ثم ذهلنا من وجود مصابين على الأرض”.

وأردف بربارة “قام عدد من الضيوف بنقل الجرحى في سياراتهم إلى العيادة المحلية في المدينة، كان المنظر مرعبا، ولا يمكن وصفه، علينا أن نضع حدا لهذه الجرائم، لا يعقل أن نفقد كل يوم أحد الشبان”.

وأودت الجريمة بحياة علاء صرصور وإصابة شخص آخر بجراح خطيرة في رقبته وهو يخضع للعلاج تحت التخدير وأجهزة الإنعاش، كما أصيب شخص ثالث بجراح متوسطة إلى جانب 3 مصابين بجراح طفيفة. ووفق الشرطة فإن عددا من المصابين تعرفهم الشرطة وأصحاب خلفيات جنائية.

كما تبين من معطيات التحقيق بحسب الشرطة أن المشتبه فيه بارتكاب الجريمة، تعرض قبل أشهر لإطلاق نار على خلفية خصومة مع عدد من المصابين في الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى