أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

“البطش” يتواصل مع قيادات فلسطينية من الداخل ويؤكد على وحدة الشعب الفلسطيني

أجرى عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي ومنسق لجنة القوى الوطنية والإسلامية الاستاذ خالد البطش، اليوم السبت، اتصالات مع عدد من قيادات الجماهير الفلسطينية في الداخل الفلسطيني، مؤكداً على وحدة الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده ووحدة أهدافه الوطنية وغاياته العليا، معرباً عن بالغ التقدير لدور فلسطينيي الداخل وصمودهم وبلاءهم في معركة سيف القدس وفي دعم ومساندة الحركة الأسيرة وصلابة موقفهم في مختلف القضايا الوطنية الجامعة.

وشدد على رفض الشعب الفلسطيني بكل قواه وتياراته أي محاولات من الاحتلال دس أسافين الفرقة والخلاف بين أبناء الشعب الواحد واستغلال بعض الأحداث وتوظيفها لخدمة سياسات التجزئة والتقسيم التي ينتهجها أعداء أمتنا على مر العصور، لافتاً إلى أن هذه السياسات فشلت بفضل تسلحنا بالوعي والوحدة وتخندقنا جميعاً في مواجهة الاحتلال.

بدورها عبرت قيادات الجماهير الفلسطينية في الداخل المحتل عن بالغ شكرها واعتزازاها بهذا التواصل الذي يدلل على عمق الترابط الوطني بين أبناء الشعب الواحد.

وجاء في رسالة لجنة المتابعة للقوى الوطنية والاسلامية في قطاع غزة، لرئيس لجنة المتابعة للجماهير العربية محمد بركة ما يلي:

الاخ المناضل محمد بركة

رئيس لجنة المتابعة

حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله

بعد الحدث المؤسف بالأمس على ارض الناصرة العربية ارض الرسالات والمحبة وما جرى بعدها على بعض وسائل التواصل الاجتماعي من تلاسن وتحريض وتشويه للناصرة العظيمة وابنائها الثابتين علي ارضهم.

فلابد من التأكيد على اعتزازنا بشعبنا العربي الفلسطيني بكل مكوناته وفي كل اماكن تواجده وبالذات اهلنا الكرام بالناصرة وعلى الدور الكبير الذي يقوم به اهلنا الصامدين في الارض المحتلة عام 48 من حماية القضية الوطنية من الذوبان ومواجهتهم المستمرة للفاشية وللعنصرية الدينية التي يمارسها بحقهم اليمين الديني المتطرف لدى دولة الاحتلال..

ان وحدة شعبنا ووحدة ارضنا ووحدة قضيتنا هي اهم المرتكزات التي تحفظ القضية وتبقيها في الصدارة رغم محاولات الادارة الامريكية وحلفائها من فرض دولة الاحتلال على المنطقة العربية.

في محاولتهم تصفية القضية الوطنية.

اننا نؤكد لكم مره اخرى رفضنا لكل ما يمكن ان يمس اي جزء من ابناء شعبنا وكلنا ثقة بان هذه الموجة التى غذتها الدعاية الصهيونية لن تفرق بيننا، بل ستقوى اواصر العلاقة المتميزة بين كافة مناطق الوطن وكل مكونات شعبنا.

دمتم ودام الوطن

اخوكم

منسق لجنة المتابعة للقوى الوطنية والاسلامية

قطاع غزة

أبو عاشور البطش

السبت ١١/٩/٢٠٢١

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى