أخبار عاجلةمحليات

اتهام شاب من الكسيفة بالتسبب بوفاة 3 أشخاص دهسا

تقدّمت النيابة العامة الاسرائيلية، صباح اليوم الأحد، للمحكمة المركزية في بئر السبع، بلائحة اتهام ضد شاب (24 عاما) من قرية كسيفة بالنقب تنسب له فيها الضلوع في حادث الدهس وقع بالعام الماضي وأودى بحياة 3 شبان.

ووفق بيان للشرطة، بهذا الخصوص، قالت إن ذلك يأتي استمرارا لنشاط الشرطة في فك رموز التحقيق في الحادث الدهس الذي أدى إلى مصرع 3 شبان من الكسيفة وأصيب آخرون في شهر تموز من العام الماضي 2016.

وأضافت أنه في نهاية التحقيقات التي قامت بها الوحدة المركزية لقوات الشرطة الإسرائيلية حول أحداث 30.7.16، نجح محققو الشرطة في اعتقال المشتبه به، وهو من سكان الكسيفة. وخلال استجوابه، امتنع المشتبه به عن الرد على أسئلة المحققين بشأن بعض القضايا، مفضلا أن يبقى صامتا.

وأدت التحقيقات إلى جمع قاعدة أدلة تدعم الشكوك الموجهة إليه وعلى ضوئها تمّ اعتقاله في المحكمة المركزية في بئر السبع” وفقًا لبيان الشرطة.

يذكر أن ضحايا حادث الدهس هم محمد سلمان أبو حامد ويوسف العمور (30 عاما) وجمعة العمور (50 عاما) والذين لقوا حتفهم جراء تعرضهم للدهس خلال شجار عنيف بين عائلتين في الكسيفة، كما وأصيب في الشجار حينها أكثر من 15 شخصا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى