أخبار عاجلةمحليات

اعتقال شقيقين من النقب بشبهة ضلوعهما بقتل جندي إسرائيلي

أعلن اعتقل جهاز الأمن الإسرائيلي العام “الشاباك” والشرطة الاسرائيلية، عصر اليوم الاثنين، عن اعتقال شابين شقيقين من النقب، تنسب لهما شبهات الضلوع في قتل جندي إسرائيلي بالأسبوع الماضي.
وسمح بالنشر اليوم الإثنين، أن جهاز الأمن العام وقوات الأمن الإسرائيلية اعتقلوا يوم الجمعة الماضي شابين من النقب، ونسبت لهما شبهات الضلوع في قتل جندي إسرائيلي في مدينة عراد في النقب.
وبحسب وسائل الإعلام الإسرائيلية، فإن عناصر وحدة “مكافحة الإرهاب” ساندوا عناصر قوات الأمن والشاباك والشرطة خلال عملية الاعتقال للشابين اللذان تنسب لهما الضلوع في قتل الجندي رون يتسحاق والذي تعرض في تاريخ 30-11-2017، لعملية طعن خلال وجوده في مدينة عراد بالجنوب.
ووفقا لتقديرات طاقم التحقيق، فإن النتائج والأدلة التي تم جمعها حتى الآن في إطار التحقيق الذي يجريه “الشاباك”، فأن الأدلة تشير إلى أن الحديث يدور عن هجوم نفذ على خلفية قومية، وخلال التحقيقات، ربط أحد المشتبه بهم بالقتل نفسه بالحادث، بل قاد طاقم التحقيق لتسليم سلاح الجندي.
ويوم الخميس الماضي، أعلنت الشرطة الإسرائيلية عن مقتل جندي في العشرينات من العمر طعنا في هجوم نفذه شخص أو أكثر لاذوا بالفرار، في مدينة عراد بالجنوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى