أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحلياتومضات

وفاة كمال علي خليل من البعنة في تركيا إثر نوبة قلبية

موطني 48
توفي مساء الجمعة، السيد كمال على خليل (57 عاما) من قرية البعنة في تركيا خلال رحلة استجماميه.
وعلم “موطني 48” أن المرحوم كمال خليل توفي متأثراً بنوبة قلبية أصابته في مدينة إسطنبول التركية خلال رحلة استجماميه برفقة عدد من أهل بلدته وأقربائه.
وأكد السيد يوسف خليل، والسيد جمال خليل أن المرحوم كمال علي كان معهم طوال اليوم في تجوالهم في مناطق عديدة في إسطنبول وكان في صحة جيدة ولم تظهر عليه أية أعراض تشير إلى مرضه أو تعبه.
وأشارا إلى أن المرحوم كان قد مارس حياته بشكل طبيعي جداً “أدى معنا صلاة الجمعة في مسجد آية صوفيا وذهبنا إلى المطعم لنتناول طعام العشاء في احدى مطاعم إسطنبول وهناك أصابته النوبة القلبية وتم نقله إلى المستشفى”.
وقالا إنه “جرى إجراء الفحوصات الطبية اللازمة له وأجروا له عملية إنعاش لكن بعد وقت قليل أقرت المستشفى وفاته وتم إبلاغنا عن طريق المرشد عليه رحمة الله تعالى”.
يشار إلى أن كمال علي خليل كان قد أجرى سابقا عملية قبل مفتوح ويعاني من أزمة حادة في التنفس، بحسب أقرباء المرحوم الذين كانوا برفقته في الرحلة الاستجمامية في تركيا.
ويذكر أن الشيخ كمال خطيب تواجد مع أقرباء المرحوم كمال علي من البعينة ورفاقه في الرحلة الاستجمامية وقدم لهم المواساة وواجب العزاء، حيث يتواجد في إسطنبول منذ أيام.

https://fb.watch/1sNYd0-Sxm/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى