أخبار عاجلةمحليات

قسم الشؤون الدينية في رهط ينظم سلسلة محاضرات بمناسبة المولد النبوي الشريف

نظّم قسم الشؤون الدينية في بلدية رهط بإدارة الشيخ د. شريف ابو هاني سلسلة محاضرات وفعاليات دينية في مدارس رهط بمناسبة ذكرى المولد النبوي.
هذا وقامت جميع المدارس في المدينة، الابتدائية والاعدادية والثانوية والصناعية بتنظيم احتفالات وفعاليات لطلابها بهذه المناسبة، بالتنسيق مع قسم الشؤون الدينية في البلدية.
وقام مدير قسم الشؤون الدينية الشيخ د. شريف ابو هاني بإلقاء سلسلة محاضرات في سبعة مدارس من مدارس المدينة،، كما قام الشيخ يوسف سلامة أبو مديغم بإلقاء محاضرتين في: مدرسة الزهراء بإدارة الأستاذ سمير الهزيل، والمدرسة الصناعية بإدارة الأستاذ حسين القريناوي.
وركز المحاضرون على المولد النبوي وما تحتويه الذكرى من احداث وعبر ودروس، وربطها بالعملية التربوية والتعليمية، وتم بيان ما في هذه المناسبة من قيم يمكن ان نستنسخها في واقع مدارسنا وظروفنا الحالية.
وكانت هذه المحاضرات ضمن احتفالات نظمها مركزو الفعاليات الاجتماعية في هذه المدارس، تخللها ايضا كلمات لمدراء هذه المدارس ومسابقات واناشيد دينية وغيرها.
وعبّر الشيخ د. شريف أبو هاني مدير قسم الشؤون الدينية في بلدية رهط، عن استعداده لتنظيم أي محاضرة او فعالية تربوية ودينية واجتماعية في جميع مدارس المدينة بالتنسيق مع مدراء المدارس ومركزي الفعاليات الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى