أخبار عاجلةمحليات

بلدية أم الفحم توجه نداء استغاثة لأهل الخير والإصلاح

وجهت بلدية أم الفحم نداء استغاثة عاجل لـ”أهل الهمم، أهل الخير، أهل الإصلاح، لكل من يمكنه المساهمة والمساعدة في تهدئة الخواطر والنفوس وإصلاح ذات البين، أن يتوجه عاجلًا وسريعًا ودون تردّد وتأخّر، للمساهمة بما يمكنه من وضع حدّ للتدهور الخطير الذي يحصل في بلدنا خلال الساعات الأخيرة”.

وقالت البلدية إنه “نستحلفكم بالله يا أهلنا أن تضعوا مخافة الله في قلوبكم وأمام أعينكم، نستحلفكم بالله أن تكونوا عونًا على الخير والإصلاح، نستحلفكم بالله كل من يملك كلمة خير فليقلها، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرًا او ليصمت. تعالوا بنا جميعًا لنعيدَ الثقةَ والأملَ والتفاؤلَ لبلدنا كسابق عهده، أم الفحم، أم النور، أم الخير، أم الوطنية، أم الأحزاب والحركات السياسية، أم الصلحة الفحماوية”.

وتسود مدينة أم الفحم أجواء متوترة مع مقتل شاب وإصابة آخر بجروح خطيرة، صباح الخميس.

وقُتل الشاب فتحي محمد حسن جبارين وأصيب آخر بجروح طفيفة من أم الفحم في جريمة إطلاق نار من قبل عناصر وحدة “حرس الحدود” التابعة للشرطة الإسرائيلية، وأصيب شرطيان بجروح متوسطة وطفيفة إثر دهسهما من قبل سيارة الشابين في المدينة، صباح اليوم الجمعة.

وأقر الأطباء في مستشفى “هعيمك” بالعفولة وفاة أحد المصابين من أم الفحم، في وقت لاحق.

وأعلنت الشرطة عن اعتقال المصاب وأحالته للتحقيق، وأشارت إلى أن خلفية حادث الدهس جنائية، على ما يبدو، وأن هوية المشتبهين معروفة في إطار النزاع العائلي بأم الفحم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى